منتدى معهد علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى معهد علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية

العلم ينورني و القوة تدفعني و الحماس يشجعني و النجاح هدفي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الساعة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كتاب اساليب التدريس في التربية البدنية و الرياضية
غزة... أنا معك Emptyالسبت سبتمبر 09, 2023 8:23 pm من طرف samir010

» امتحان مقياس تقنيات البحث العلمي تخصص تربية حركية 2012-2013
غزة... أنا معك Emptyالإثنين أكتوبر 11, 2021 8:43 am من طرف Houwirou

» امتحان مقياس الاختبارات و المقاييس ماستر 1 تخصص تربية حركية 2012-2013
غزة... أنا معك Emptyالإثنين أكتوبر 11, 2021 8:42 am من طرف Houwirou

» امتحان مقياس التحكم الحركي السنة 1 ماستر تخصص تربية حركية 2012-2013
غزة... أنا معك Emptyالإثنين أكتوبر 11, 2021 8:40 am من طرف Houwirou

» امتحان مقياس الاحصاء الاستدلالي السنة الاولى ماستر تخصص تربية حركية 2012-2013
غزة... أنا معك Emptyالإثنين أكتوبر 11, 2021 8:35 am من طرف Houwirou

» امتحان السداسي الأول ماستر 1 تدريب رياضي+ إدارة وتنظيم+ إعلام رياضي في مقياس منهجية البحث العلمي
غزة... أنا معك Emptyالإثنين أكتوبر 11, 2021 8:34 am من طرف Houwirou

» كتاب علم التشريح
غزة... أنا معك Emptyالخميس أغسطس 12, 2021 2:47 pm من طرف عادل

» كتاب علم التدريب الرياضي
غزة... أنا معك Emptyالإثنين مايو 03, 2021 11:48 am من طرف hany44

» قواعد وأسس التدريب الرياضي
غزة... أنا معك Emptyالإثنين مايو 03, 2021 11:09 am من طرف hany44

» الميكانيكا الحيوية والتكامل بين النظرية والتطبيق
غزة... أنا معك Emptyالثلاثاء مارس 09, 2021 1:05 am من طرف hosam.gamal41

» الكرة الطائرة (التكنيك والتكتيك الفردي)
غزة... أنا معك Emptyالخميس مارس 04, 2021 8:13 am من طرف دلوعتي

»  التخطيط في التدريب الرياضي مفهوم خصائص أهمية
غزة... أنا معك Emptyالأربعاء فبراير 24, 2021 3:12 pm من طرف احمد بولنوار

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 3683 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو re فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 9903 مساهمة في هذا المنتدى في 1017 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 76 بتاريخ الخميس مارس 21, 2013 10:21 am
widgeo.net
المواضيع الأكثر نشاطاً
كتاب اساليب التدريس في التربية البدنية و الرياضية
كتاب علم التدريب الرياضي
كتاب علم التشريح
كتاب علم النفس الرياضي
قواعد وأسس التدريب الرياضي
كتاب الادارة الرياضية
الكرة الطائرة (التكنيك والتكتيك الفردي)
كتاب المناهــج التربوية ومناهج التربية الرياضية
كتاب " دليلك إلى الطب الرياضي "
الميكانيكا الحيوية والتكامل بين النظرية والتطبيق
المواضيع الأكثر شعبية
الاداء الفني و الخطوات التعليمية لمهارات كرة السلة
المفاهيم المشابهة للاتصال
الوثب الثلاثي أداء فني ، خطوات تعليمية ، مقاسات حفرة الهبوط
تخطيط برنامج تدريبي في كرة اليد
بحث حول الرشاقة
مجالات تطبيق علم الحركة
المرفولوجيا الرياضية
القياسات الجسمية (الانثروبومترية)
المراحل الفنية لعملية الانطلاق(البدء) في سباقات السرعة
اهمية دراسة الادارة
تصويت
ما هو القسم الذي تراه مناسبا لك...
ـ قسم الإدارة والتسيير الرياضي.
غزة... أنا معك Vote_rcap10%غزة... أنا معك Vote_lcap
 10% [ 27 ]
ـ قسم النشاط الرياضي المكيف.
غزة... أنا معك Vote_rcap5%غزة... أنا معك Vote_lcap
 5% [ 15 ]
ـ قسم التدريب الرياضي.
غزة... أنا معك Vote_rcap40%غزة... أنا معك Vote_lcap
 40% [ 108 ]
ـ قسم التربية البدنية.
غزة... أنا معك Vote_rcap38%غزة... أنا معك Vote_lcap
 38% [ 104 ]
- قسم الإعلام الرياضي.
غزة... أنا معك Vote_rcap7%غزة... أنا معك Vote_lcap
 7% [ 19 ]
مجموع عدد الأصوات : 273
مجلة الفكر الرياضي
مجلة الفكر الرياضي

غزة... أنا معك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
youc12
عضو متميز
عضو متميز
youc12

المزاج لا أبالي بالصعاب

غزة... أنا معك Empty
مُساهمةموضوع: غزة... أنا معك   غزة... أنا معك Emptyالجمعة يناير 22, 2010 7:00 pm

السلام عليكم

صمت مريب صارخ يعربد في الضفة الغربية منذ وقت، لا شيء قادر على تبديله أو تغيير أبجدياته، وكأن واقع الضفة قد تبدل من منطقة تثور وتغضب وتقاوم وترفض الظلم، الى واقع صامت اخرس تمر عليه الإهانات وكأنه لا يشعر بها... بفعل العادة، هل يمكن للضفة الغربية ان تبقى كذلك وهي التي ولدت قادة المقاومة وشهداء الشعب الفلسطيني، كيف لأم الثورة ان تصمت... وهي التي أنجبت الجمالين ومحمود أبو هنود ونايف أبو شرخ وأبو علي مصطفى ومحمود طوالبة وكل الاستشهاديين الأبطال... أما آن للضفة ان تثور؟

لقد تحولت الضفة الغربية الى مدينة أشباح، لا تتحرك لكل التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني، ما دعاني الى الكتابة عن واقع الضفة الغربية، هي امور كثيرة تراكمت عبر الأيام... أشياء تدلنا على ان الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية غير قادر على إبداء رأيه بكل ما يجري على الساحة الفلسطينية، لما يتعرض له من ممارسات قمعية من شأنها ان تسحق مشاعره وأحاسيسه.

شلال من الدماء الزكي نزف في قطاع غزة، ستة شهداء من كتائب القسام، وسابع من سرايا القدس، إضافة الى تجريف الأراضي الزراعية وهدم البيوت، والتخريب الصهيوني.. مشاهد الأمهات الثكلى والأطفال اليتامى... دموع غزة ودماؤها تنزف بغزارة وكرم كبيرين...

والضفة الغربية تغوص أكثر في صمتها القاتل... لا صوت بها.

قبل أسبوع وصلت سفينة الأمل الى قطاع غزة... في محاولة لكسر الحصار الظالم، تحمل على متنها العشرات من المتضامنين العرب والأجانب، جاؤوا لكي يعبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وأهل القطاع، رافضين سياسة الحصار والتجويع الصهيوني ضد القطاع، بعد أسبوع ستصل سفينة أخرى تحمل نواباً أوروبيين وأجانب للوقوف مع غزة... أين الضفة الغربية من كل هذا؟

حقاً لا أدري ماذا أسمي واقع الضفة الغربية اليوم، ولكن حقاً انه واقع مقلق للغاية، اليوم مع سقوط الشهداء في غزة كنت اتوقع ان تخرج هبة جماعية شعبية الى الشوارع، تساند اهل القطاع في حربهم ضد الصهاينة، يرفعون الشعارات ويصرخون عبر المكبرات لتعزيز صمود

المقاومة بغزة، ينددون بالمفاوضات الوقحة التي يجريها فريق السلطة الديكتاتورية مع الصهاينة القتلة، يطالبون الأجهزة الأمنية بوقف التنسيق الأمني، ووقف ملاحقة المقاومة ومطاردتها، كنت أتوقع من الأحزاب السياسية والجمعيات ان تدعو الى الخروج الى الشارع،

وان تعبر عما بداخلها، ان تنظم اعتصاماً تشعر اهل القطاع بأن أحدا يقف إلى جانبهم... لماذا هذا الصمت.

اليوم لا يمكن للصمت ان يستمر، يجب ان تفجره مواقف مشتعلة... لكنني ادرك جيداً انه لن يحدث الآن ولكنه آت في الغد... وادرك ان لصمت الضفة الغربية اليوم سبباً واحداً لا غير...

هو محمود عباس وسلطته وأجهزته الأمنية لا غير، قد يقول البعض "اترك هذه الشماعة" التي تعلق عليها كل الأشياء... اقول لا هي السبب الحقيقي، ولا أحد غيرها.

نعم محمود عباس وأجهزته الأمنية هي السبب ... هي التي تقمع حريات الشعب الفلسطيني وتريد اخراسه بأي شكل كان... ليس فقط ابناء حماس... بل كافة الشعب الفلسطيني... وهنا تكثر البراهين الدامغة، نتذكر جيداً مؤتمر انابوليس القذر والذي هرول اليه ابو مازن..وحين كان يمازح اولمرت بانابوليس كانت أجهزته الأمنية تقمع مسيرات حزب التحرير والجهاد الإسلامي في الضفة الغربية... وقد استشهد شاب في مدينة الخليل برصاص السلطة، ورأينا جميعاً كيف كانت تلك الأجهزة تضرب بالشعب كباراً وصغاراً... ألم يشاهد العالم كله صورة

ذاك العجوز الفلسطيني الطيب الذي يضرب بالعصا من قبل احد أفراد الأجهزة الأمنية، الم تهاجم الأجهزة الأمنية مئات المصلين يوم الجمعة حين خرجوا من مساجد رام الله للتعبير عن رفضهم لأنابوليس وواجهوهم بالعصي والهراوات والغاز المسيل للدموع... ألم تمتلئ السجون بعدها من المنتفضين ... الم تمنع الأحزاب من الاعتصامات والمسيرات السلمية والتي تهدف الى التعبير عن رأيهم ومشاعرهم... بلا حدث كل ذلك واكثر.

نعم عباس وأجهزته الأمنية التي تكتم أفواه الشعب الفلسطيني... انظروا الى ارشيف سجونهم تعرفون ذلك، كم من صحفي وكاتب اعتقل وتعرض للتعذيب والتنكيل،وما زال كذلك ، ليس لانتمائه السياسي بل لانه عبر عن آرائه السياسيه... على سبيل المثال لا الحصر البروفيسور القدير عبد الستار قاسم، والصحفي عوض الرجوب مراسل الجزيرة نت... وهذا ينطبق على الأحزاب ايضاً، فأين مسيرات أحزابنا من مجازر غزة وحصارها الظالم، اين هم من مسلسل المفاوضات العبثية الوقحة مع الصهاينة، أين هم من الوقوف الى جانب الشعب... هل لدى أحد الشجاعة والجرأه ان يدعو عناصره والشعب الفلسطيني للغضب والخروج الى الشارع ثائرأ رافضا مجازر غزة وحصارها ومفاوضات السلطة العبثية والدعوة للمقاومة؟... لن أرى شيئاً من كل ذلك؟

غزة الجريحة الشهيدة... انا ان كنت غير قادر على الخروج لوحدي الى الشارع والصراخ والغضب ضد حصارك وظلمك، اقول لك هنا انا معك بكل كياني مع مقاومتك وصمودك... مع دماء ابنائك الشهداء، مع دموع الأمهات وعويل الأرامل والثكالى ... انا معك اليوم في محنتك... وغداً في نصرك

احمد ملحم
كاتب من رام الله
BAHIUSMA
و ما توفيقي الا بالله عليه توكلت و اليه انيب
و ما توفيقي الا بالله عليه توكلت و اليه انيب
BAHIUSMA

المزاج الحمد لله

غزة... أنا معك Empty
مُساهمةموضوع: رد: غزة... أنا معك   غزة... أنا معك Emptyالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 9:44 am

بارك الله فيك

كلنا مع فلسطين وغزة

غزة... أنا معك
صفحة 1 من اصل 1